منتديات تلعرن و تلحاصل الثقافية.....احدى أعضاء شبكة كونديما الثقافية

منتدى ثقافي ,علمي ,, اجتماعي و منوع
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
Change Language
عداد الزوار
myspace hit counter
counter
زوار المنتدى

صور تلحاصل

صور تلعرن

فواتير

ماء  كهرباء  هاتف

رسائل مجانية

الطقس في حلب

مركز التحميل   هام

 

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» وفاة: محمد محمود عزو
السبت 02 أبريل 2011, 00:43 من طرف المغتربة

» مصطلحات سورية
الثلاثاء 15 مارس 2011, 08:04 من طرف المغتربة

» حزورة التفاحة
الأحد 13 مارس 2011, 20:14 من طرف ميرزو

» نكت حلوة ههههه
الأحد 13 مارس 2011, 05:30 من طرف المغتربة

» واحد نذل و نجس
السبت 05 فبراير 2011, 23:10 من طرف ميرزو

» نكت حلوة كتييييير
السبت 05 فبراير 2011, 23:08 من طرف ميرزو

» نصائح ام لبنتها المسافرة
السبت 05 فبراير 2011, 23:06 من طرف ميرزو

» مخاطر لعق الأصبع اثناء قلب الصفحات
السبت 05 فبراير 2011, 22:45 من طرف ميرزو

» الواجهة العربية لفيفا 2010 حصريا من المنتدى
الخميس 16 ديسمبر 2010, 10:35 من طرف aymen.ss

» some logo for gondima
الجمعة 10 سبتمبر 2010, 05:50 من طرف dr.itac

» قالوا عن المرأة
السبت 17 يوليو 2010, 01:47 من طرف Ahmad

» wc 2010
الأحد 27 يونيو 2010, 15:53 من طرف dr.itac

» حمل صور لتلعرن من جهازك
الثلاثاء 13 أبريل 2010, 01:40 من طرف ويسو

» حمل صور لتلحاصل من جهازك
الخميس 01 أبريل 2010, 22:07 من طرف dr.itac

» وفاة :عبود ويسو
الخميس 01 أبريل 2010, 21:33 من طرف dr.itac

» فلسطين.ليبيا.سودان.تونس.لبنان.بحرين .امارات .موريتانيا.جيبوتي بالصيغة العربية
الثلاثاء 23 مارس 2010, 01:44 من طرف محمد 123

» Arab gulf cup with 8 teams
الإثنين 15 مارس 2010, 17:35 من طرف onics27

» Syrian and Iraqi team patch cmp
الإثنين 15 مارس 2010, 17:14 من طرف onics27

» اعجاز كتابة القرءان الكريم
الإثنين 15 مارس 2010, 05:39 من طرف محمد شملول

» 22 national temsمنتخبات عالمية
الأحد 14 مارس 2010, 04:35 من طرف Felipe Vidal

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
الواجهة العربية لفيفا 2010 حصريا من المنتدى
التوقف عند بعض الأيات(عبد الكريم بكار)
22 national temsمنتخبات عالمية
Arab gulf cup with 8 teams
اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين
هام بشأن المفاضلة
نتائج شهادة التعليم الأساسي (تاسع) ..ثا/تلعرن للبنات
الكمبيوتر (صيانة ) من الألف إلى الياء...!
موضوع غرييييب
موسوعة هل تعلم
المواضيع الأكثر شعبية
الواجهة العربية لفيفا 2010 حصريا من المنتدى
بذور الكوسا (هجين)
22 national temsمنتخبات عالمية
النيمبز بأخر إصدار من هنا
برنامج يمكنك من رؤية أي موقع على كوكب الأرض بدقة عالية
اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين
احدث الموبايلات لعام 2009 مع الصور
حق المساواة في الإسلام
منقضات الصيام
مبيدات: فطرية
أفضل 10 فاتحي مواضيع
حسان كالو
 
dr.itac
 
Ahmad
 
nasser.tawel
 
ابراهيم ابراهيم
 
zezoreal
 
dr,itac
 
حسين طويل
 
د. محمد كالو
 
أسعد قاسم
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حسان كالو - 898
 
dr.itac - 531
 
Ahmad - 269
 
nasser.tawel - 163
 
ابراهيم ابراهيم - 81
 
dr,itac - 55
 
حسين طويل - 55
 
zezoreal - 44
 
احمد حمندو - 28
 
د. محمد كالو - 27
 

شاطر | 
 

 اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسان كالو
المراقب العام
المراقب العام


مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 898
نقاط : 1024290
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
الموقع : talhasel

مُساهمةموضوع: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الثلاثاء 23 يونيو 2009, 13:32

*انني جاهل لا اعرف الا حقيقة واحدة وهي انني لا اعرف شيئا. (اسحاق نيوتن)

*نحن نبني الكثير من الجدران والقليل من الجسور. (اسحاق نيوتن)

*بامكاني حساب حركة الأجرام السماوية، ولكن ليس جنون البشر. (اسحاق نيوتن )

*لا يوجد اكتشاف عظيم أكتشف من دون حدس قوي. (اسحاق نيوتن)

*الأخطاء ليست فن ولكن فن اختراع. (اسحاق نيوتن)

*كل فعل دائماً له رد فعل معاكس مساو له. (اسحاق نيوتن)

*ان كانت رؤيتي أبعد من الآخرين فذلك لأني أقف على أكتاف العمالقة. (اسحاق نيوتن)

*ان هذا النظام الشديد والكواكب والشهب لا يمكن ان ينبثق الا عن حكمة وهيمنة خالق قادر عليم. (اسحاق نيوتن)

*يمتد الى ناظري محيط الحقيقة اللا متناهي وهو لم يستكشف بعد. (اسحاق نيوتن)

*الكياسة هي فن صنع هدف من دون صنع أعداء. (اسحاق نيوتن)

*لن أقول اني فشلت 1000 مره,
ولكني اكتشفت ان هناك 1000 طريقة تؤدي الى الفشل ( توماس أديسون )

*لم يكن امامي الا ان انجح،فقد اعطيت الفشل عشرة الاف نجاح خلال عشرة الاف نجاح خلال عشرة الاف تجربة سابقة فاشلة،ولم يعد لدي اي شيء اخر لاقدمه له...(توماس اديسون)

*سالني:الصحفيون:كيف استطعت ان تعمل اربع عشرة ساعة في اليوم لسنوات طويلة وتنام في معملك؟قلت باسما:انني لم اعمل يوما واحدا كنت الهو لانني احب عملي. (توماس اديسون)

*ضع يدك على صفيح ساخن لمدة دقيقة وستشعر أنها ساعة،اجلس مع محبوبتك لمدة ساعة وستشعر انها دقيقة هذه هي النسبية (البرت انيشتاين)

*اذا لم يوافق الواقع النظرية غير الواقع. (البرت انيشتاين)

*الحقيقة ليست سوى وهم،لكنه وهم ثابت. (البرت انيشتاين)

*العلم بدون دين اعرج،والدين بدون علم اعمى. (البرت انيشتاين)

*بين الماضي والحاضر والمستقبل ليس هناك سوى وهم في تفكير العقل البشري. (البرت انيشتاين)

*ان اشد الاشياء استغلاقا على العقل في هذا العالم ان العالم يمكن تعقله. (البرت انيشتاين)

*اذا أحس أحد انه لم يخطأ ابدا في حياته, فهذا يعني أنه لم يجرب أي جديد في حياته ( البرت اينشتاين )

*اذا حققت النصر فليس مطلوبا منك أن تبرر ذلك
ولكنك ان هزمت فمن الافضل ان لا تكون موجودا لتبرر ذلك ( ادولف هتلر )

*كان بأستطاعتي أن أقتل كل يهود العالم ، ولكنني تركت البعض منهم لتعرفوا لماذا كنتُ أقتلهم ( ادولف هتلر )

*لقد اكتشفت مع الأيام انه ما من فعل مغاير للأخلاق
وما من جريمة بحق المجتمع إلا ولليهود يد فيها ( ادولف هتلر )

*ايها النوم انك تقتل يقظتنا.. (وليام شكسبير)

*يموت الجبناء مرات عديدة قبل ان ياتي اجلهم،اما الشجعان فيذوقو الموت مرة واحدة. (وليام شكسبير)

*اننا نعلم الاخرين دروسا في سفك الدماء.. فاذا ماحفظوا الدرس قاموا بالتجربة علينا.. (وليام شكسبير)

*الذئب ما كان ليكون ذئبا لو لم تكن الخراف خرافا.. (وليام شكسبير)
*
في القسم الأول من الليل راجع أخطاءك ..
وفي القسم الأخير راجع أخطاء سواك إذا ظلّ لك قسم أخير ! ( وليام شكسبيير )

*قسوة الايام تجعلنا خائفينمن غير ان ندري تماما ما يخيفنا..اذ ان الاشياء التي تخيفنا الا مجرد اوهام.. (وليام شكسبير)

*كنت ارد بثلاث على ثلاث..من قال لا استطيعقلت له..حاول،ومن قال لا اعرف قلت له..تعلم،ومن قال مستحيل قلت له..جرب. (نابليون)

*جبان واحد في جيشي,اشد خطرا من عشرة بواسل في جيش الاعداء (نابليون)

*العباقره شهب كتب عليها ان تحترق لانارة عصور (نابليون)

*العجب لابن آدم ! يحبون الله ويعصونه، ويبغضوني ويطيعوني (ابليس)لعنة الله عليه

*الشخص الذي يسلم من معادة الناس هو الذي لا يظهر او يفعل الخير او الشر (فيثاغورث)

*سأل الممكن المستحيل اين تقيم؟ فأجاب المستحيل " في احلام العاجز (طاغور)

*شيئان اذا حفظتهما لا تبالي بما ضيعت بعدهما، درهمك لمعاشك ودينك لمعادك (لقمان)

*المرأة . . هي المرض . . (أبقراط)

*ان ابي سبب حياتي الفانية ، اما معلمي سبب حياتي الباقية (الاسكندر)

*من خاف الله ، أخاف الله منه كل شىء (حسن البصري)

*بلغنا أن الباكى من خشية الله لا تقطر من دموعه قطره حتى تعتق رقبته من النار (حسن البصري)

*من أحب أن يعرف ما هو فليعرض نفسه على القرآن (حسن البصري)

*سبحان الله ؛ في النفس كبر إبليس ، وحسد قابيل ، وعتو عاد ، وطغيان ثمود ، وجرأة نمرود ، واستطالة فرعون ، وبغي قارون ، وقحة هامان ... (ابن القيم)

*ما عالجت شيئاً أشد عليّ من نفسي ، مرة لي ومرة علي . (سفيان الثوري)

*سأل سقراط عن سبب تفوقه في الحكمة فأجاب بكل تواضع:لأني الشخص الوحيد على وجه العالم الذي يعرف جيدا أنه لايعرف ُ شيئا

*خلق الله لنا أذنين ولساناً واحداً .. لنسمع أكثر مما نقول ! (سقراط)

*الحياة من دون ابتلاء لا تستحق العيش. (سقراط)

*حاذرعمل الشر أكثر مما تحاذر العذاب بسببه. (سقراط)

*متى أُتيح للمرأة أن تتساوى مع الرجل أصبحت سيدته. (سقراط)

*من صح فكره أتاه الالهام، ومن دام اجتهاده أتاه التوفيق. (سقراط)

*ليس من من الضروري أن يكون كلامي مقبول ، من الضروري ان يكون صادقاً. (سقراط)

*عبقرية المرأة في قلبها (سقراط)

*إذا قلت للمرأة:أنتِ جميلة فافعل ذلك همساً ،لأن الشيطان إذا سمعك ردد
.في أذنها صدى قولك مرات (سقراط)

*الحكمة لله وحده،وعلى الإنسان أن يجد ليعرف ، وفي استطا عته أن يكون
.محباً للحكمة تواق إلى المعرفة ، باحثاً عن الحقيق (سقراط)

*الرجل الصالح هو الذي يحتمل الاذى،لكنه لايرتكبه. (افلاطون)

*لو ان الحقيقة صنعت امراة جميلة..لاحبها الجميع. (افلاطون)

*الحياة أمل من فقد الأمل فقد الحياة. (افلاطون)

*غاية الأدب ..أن يستحي المرء من نفسه أولاً. (افلاطون)

*أصعب أنواع الصداقة كافة هي صداقة المرء لنفسه. (افلاطون)

*قليل من العلم مع العمل به أنفع من كثير من العلم مع قلة العمل به. (افلاطون)

*العفيف هو صاحب النفس التي انتصرت على رغباتها وغلبت حبها للملذات. (افلاطون)

*نحن مجانين اذا لم نستطع أن نفكر ومتعصبون اذا لم نرد أن نفكر وعبيد اذا لم نجرؤ أن نفكر. (افلاطون)

*ينبغي في العمل إتباع العقل الحكيم. (ارسطو)

*إن المرء هو أصل كل ما يفعل.. (ارسطو)

*الحكمة رأس العلوم والادب تلقيح الافهام ونتائج الاذهان. (ارسطو)

*من لم ينفعه العلم لم يأمن من ضرر الجهل. (ارسطو)

*ماجادلت عالما الا غلبته وما جادلت جاهلا الا غلبني. (الشافعي)

*لا تقولوا لي الراي الذي تظنونه يوافق رأيي،بل قولوا الرأي الذي تحسبونه موافقا للحق (عمر بن الخطاب)

*الاخ نسيب الجسد والصديق نسيب الروح. (ابن المقفع)

*ليس خطأك ان تولد فقيرا, ولكنه خطؤك ان تموت فقيرا ( بيل غيتس )

*لا تقارن نفسك مع أي شخص في العالم, ان فعلت ذلك فانك تهين نفسك ( ألن سترايك )

*الفوز لا يعني دائما أنك الأول, ولكنه يعني أنك أفضل من قبل ( بونني بلير )

*الجميع يفكر في تغيير العالم, ولكن لا أحد يفكر في تغيير نفسه ( ليو تولستوي )

*أن تعتقد ان الجميع خطرين, يعني أنهم غير خطيرين جدا ( ابراهام لينكولن )

*لأنها لا تحدث صوتا ولكنها تحدث الكثير من الألم ( شارلز )

*اذا بدأت بتقييم الناس, فانك لن تجد الوقت لتحبهم ( الام تريزا )

*اننا لم نعرف شيئا حتى الان عن الحياة،فكيف نعرف عن الموت. (كنفوشيوس)

*من الافضل ان يخشاك الناس على ان يحبوك. (نيكولو مكيافيلي)

*المرأة ظل الرجل,عليها ان تتبعه,لا ان تقوده. (جورج برناد شو)

مامن إنسان لايشكل خطراً على إنسان ( ماري دي رابوتيه )

*يقول الرجل في المرأة مايشاء، وتفعل المرأة بالرجل ماتشاء (سدني )

*قطّاع الطرق يطلبون منك إما النقود وإما الحياة ..
أما المرأة فتطلب الأمرين ( صموئيل بتلر)

*اختيار الكلام أصعب من تأليفه ! ( ابن عبدربه )

*مامن عظمة إلا وبها مسحة من الجنون ! (سنيك )

*طعم المجاملة لذيذ، شرط ألآ تبتلعها ! (ستيفنسون )

*إذا جعلت شخصيتك دودة تزحف على الأرض ..
فلا تلم من يدوسك بقدمه (ايمرسون )

*الناقد شخص يعرف معالم الطريق ..
لكنه لايستطيع قيادة السيارة ! (كينبيت تينان )

*كلما زاد عدد الأمور التي يخجل منها الإنسان ..
كان أقرب إلى الكمال ! ( سوفوكليس )

*التردد وإطالة التفكير في القيام بعمل ما ..
غالباً مايتحول سبباً لإبطاله ! ( يونغ )

*الدبلوماسي ..
رجل يستطيع أن يصمت بعدة لغات ! ( أنور السادات )

*الرجل الذي لايكذب على المرأة ..
لايقيم وزناً كبيراً لمشاعرها ! ( بيرك )

*الحب ..
مرض أخشى مايخشاه المصاب به أن يشفى منه ( إرنست هيمنجواي )

*أن تكون مطلوبا بارتكاب جريمة..
خير لك من أن لاتكون مطلوباً مطلقاً ! ( كارول تايلر )

*إنك تبلغ مرتبة النمو الكامل حين تضحك ساخراً من نفسك ! ( باريمور )

*لابد أحياناً من لزوم الصمت ليسمعنا الآخرون .. ( جلاسكو )

*هناك عدة طرق لمقاومة الإغراء ..
والطريقة المثلى أن تكون جباناً ! ( مارك توين )

*الرجل رجل في بعض الاوقات والانثى انثى في كل الاوقات.

*لكل قاعدة شواذ والشذوذ لا يجرح القاعدة لكنه يؤكدها .

*إذا كنت تقرأ لتوفر على نفسك التفكير فقد يكون من الخير لك أن توقف القراءة تماما.

*الضمير: هو الآخرين فينا...

*الصمت: إجابة بارعة لا يتقنها الكثيرون...

*تواضع عند النصر، وإبتسم عندالهزيمة...

*لا تثقل نفسك بالكراهية، فهي أثقل مما تتصور...

*من الأفضل أن تعاني من الظلم من أن تمارسه...

*وردة واحدةلإنسان على قيد الحياة أفضل من باقة كاملة على قبره...

*لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مماترتديه...

*ابغض الرجال عند النساء :البخيل والجبان.

*اذا رأيت رجلا يفتح باب السيارة لزوجته ، فاعلم ان احد هما جديدا السيارة او الزوجة.

*اذا خسر الرجل صديقه لأجل امرأة ،فانه يخسر المرأة والصديق معا.

*اسوأ انواع الرجال من لا يثق بإمراته ، انه يحقر نفسه من حيث لا يدري.

*الرجل المثقف جدا هو الذي وجد شيئا اكثر اثارة للاهتمام من النساء.

*خلق بلا ذكاء،خيرامن ذكاء بلا خلق.

*الذكاء السالب هو جهد النصابين والمجرمين.

*تحتاج الى براعة لتتكلم وتحتاج الى الذكاء لتصغي.

*اذا تم العقل نقص الكلام.

*على الانسان ان يريد لكي يعمل وان يعرف لكي يريد.

*لكل انسان ثلاثة طباع:طبعه الحقيقي،وطبع يظهر به امام الناس ،وطبع يعتقدانه قيه.

*اصعب شيء حتى اليوم ان يعرف الانسان نفسه ،واسهل شيء ان ينصح غيره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmad
المدير العام
المدير العام
avatar

مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 269
نقاط : 1011473
التقييم : -1
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 32
الموقع : http://gondima.net/

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الثلاثاء 23 يونيو 2009, 19:27

شو هاد أخ حسان كلك حكم... *مشكور كتير* بدي أحاول أحفظهم كلون لأنهم محصلة جهود الكثير من الفلاسفه والمفكرين على مر عدة قرون من الزمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://goodima.net/
حسان كالو
المراقب العام
المراقب العام


مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 898
نقاط : 1024290
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
الموقع : talhasel

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الأربعاء 24 يونيو 2009, 00:51

.


عدل سابقا من قبل حسان كالو في الجمعة 26 يونيو 2009, 01:28 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmad
المدير العام
المدير العام
avatar

مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 269
نقاط : 1011473
التقييم : -1
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 32
الموقع : http://gondima.net/

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الأربعاء 24 يونيو 2009, 00:59

شو حسان كأنك مزعوج من ردودي شوالقصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://goodima.net/
Ahmad
المدير العام
المدير العام
avatar

مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 269
نقاط : 1011473
التقييم : -1
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 32
الموقع : http://gondima.net/

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الأربعاء 24 يونيو 2009, 01:03

ع كل الله كريم بيخلصوا الامتجانات وهداك الوقت بصير في منافسه حقيقيه *وهلق راح اتركك وبالتوفيق أخ حسان* تسلم ع لقب ابو ردووود بس ماحبيتها منك  


عدل سابقا من قبل Ahmad في السبت 11 يوليو 2009, 04:24 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://goodima.net/
Ahmad
المدير العام
المدير العام
avatar

مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 269
نقاط : 1011473
التقييم : -1
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 32
الموقع : http://gondima.net/

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الأربعاء 24 يونيو 2009, 01:09

تحتاج الى براعه لتتكلم وتحتاج إلى ذكاء لتصغي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://goodima.net/
حسان كالو
المراقب العام
المراقب العام


مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 898
نقاط : 1024290
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
الموقع : talhasel

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الأربعاء 24 يونيو 2009, 02:55

مشكور


عدل سابقا من قبل حسان كالو في الثلاثاء 08 سبتمبر 2009, 17:20 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmad
المدير العام
المدير العام
avatar

مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 269
نقاط : 1011473
التقييم : -1
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 32
الموقع : http://gondima.net/

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الأربعاء 24 يونيو 2009, 05:04

تسلم حسان بس مافهمت ردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://goodima.net/
Ahmad
المدير العام
المدير العام
avatar

مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 269
نقاط : 1011473
التقييم : -1
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 32
الموقع : http://gondima.net/

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الأربعاء 24 يونيو 2009, 07:35

(امتجانات) هلق استاذ حسان نسيت كل أخطاءك وصرت تتمسخرعلي لأني أخطأت بحرف (الله يسامحنا .ابن آدم خطاء ياحسان ) لمعلوماتك أنا عم بدخل على المنتدى من الموبايل ف بدك ماتدقق على كل حرف بنكتبه لانه نحنا مادققنا عليك *يلي بيته من قزاز مايرمي غيره بحجاره* لسا من شوي انت كتبت موضوع بعنوان المحرك النفاس وأنا بعرف إنه مافي محرك نفاس (بس سمعت بمحرك نفاث ) إلا إذا كنت اخترعت محرك جديد نفاس ونحنا مابنعرف بعدين انا اسمي أحمد مو حمد وأنا أعزب مافي عندي ولد اسمه ردووود لحتى تسميني بأبو الردووود وبعرف انك تعرفني فمافي داعي انك تقدم عني معلومات بالمنتدى وللتصحيح الكلية هي كلية ال اقتصاد لاتنسى ال التعريف لأنها مهمة بكفو هل الأخطاء الاملائية ول لسا بدك كمان * ياحسان بتمنى منك إنك تحترم غيرك وماتتمسخر عليه لأنه يلي بدق الباب بيسمع الجواب * وشكرا مره تانية على ردك اللطيف و التدقيق والتصحيح الاملائي أستاذ حسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://goodima.net/
حسان كالو
المراقب العام
المراقب العام


مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 898
نقاط : 1024290
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
الموقع : talhasel

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الأربعاء 24 يونيو 2009, 15:49

اولا : مشان ابو الردوود انا عم بجاملك لان بالفعل ردودك على مواضيع اكثر من جميلة
ثانيا: مشان الرد الثاني انا سوات هاك لان هالفرصة مابتتفوت ولاني ما عجبت منافستك اللا شريفة واللا متساوية

على كلا انا أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأسسسسسسسسسسفففففففففففففف
بتمنى تقبل الاعتزار و بتمنى ما تفهم الردودي غلطك ان عم بمزح معك أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأسسسسسسسسسسسسفففففففففففففففف

أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmad
المدير العام
المدير العام
avatar

مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 269
نقاط : 1011473
التقييم : -1
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 32
الموقع : http://gondima.net/

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الخميس 25 يونيو 2009, 02:56

ع عيني حسان مقبول أسفك وأنا كمان آسف إني تقلت عليك شوي على كل بقول المتل (لاتصاحبه إلا بعد قتله) شكرا على مواضيعك وأنا ماعم بنافس حدا يا حسون بتعرف بعت كمبيوتري وهلق أكتر شي بحسن بعمله بهل الأسبوع هوي إني أقرأ المواضيع وأرد رد بسيط ... ع كل آسف مره تانيه واذا عم تنزعج من ردودي أخي بطلنا نرد على مواضيعك Cool (عم بمزح معك بدي ارد وارد لنهز الورد ونشمه ) بس بدنا روائح معطره بالمنتدى وآخر كلمه (يامرحبا بك في منتداك)


عدل سابقا من قبل Ahmad في السبت 11 يوليو 2009, 04:14 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://goodima.net/
Ahmad
المدير العام
المدير العام
avatar

مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 269
نقاط : 1011473
التقييم : -1
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 32
الموقع : http://gondima.net/

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الخميس 25 يونيو 2009, 03:32

للتصحيح *ماعم أنافس حدا*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://goodima.net/
حسان كالو
المراقب العام
المراقب العام


مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 898
نقاط : 1024290
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
الموقع : talhasel

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الخميس 25 يونيو 2009, 04:35

انت شاعر و صاحب اجمل واحلى واعظم وافضل واحسن و............و...........و............ الردود
لك منوان بتجيب هل حكي الحلو لك الله عليك
لو كان في كلية اسم كلية الردود والحكي لتبنتك تبني ولكنت افضل الطلاب فيه بس بكلية الاقتصاد اكيد عكس الوصف

انت الاقوى............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسان كالو
المراقب العام
المراقب العام


مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 898
نقاط : 1024290
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
الموقع : talhasel

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الخميس 25 يونيو 2009, 08:07



عدل سابقا من قبل حسان كالو في الجمعة 26 يونيو 2009, 01:15 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسان كالو
المراقب العام
المراقب العام


مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 898
نقاط : 1024290
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
الموقع : talhasel

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الجمعة 26 يونيو 2009, 01:37

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامان
عضو عادي
عضو عادي


عدد المساهمات : 9
نقاط : 1016715
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   السبت 27 يونيو 2009, 05:21

الله يجزيك الخير يا حسان وشكرا كتييييير على هذا الاقوال والحكم الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامان
عضو عادي
عضو عادي


عدد المساهمات : 9
نقاط : 1016715
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   السبت 27 يونيو 2009, 05:29

يسلموا ايداك حسان كالو على هذه الاقوال الرائعة وجزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr.itac
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 531
نقاط : 1036591
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 32
الموقع : تلحاصل

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   السبت 27 يونيو 2009, 17:19

مشكور حسان عالتميز

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gondima.yoo7.com
حسان كالو
المراقب العام
المراقب العام


مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 898
نقاط : 1024290
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
الموقع : talhasel

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الجمعة 10 يوليو 2009, 21:13

للرفع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامر بوظان
عضو عادي
عضو عادي


عدد المساهمات : 7
نقاط : 997812
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الأربعاء 22 يوليو 2009, 18:08

رفع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسان كالو
المراقب العام
المراقب العام


مشرف مميز مشرف مميز
عدد المساهمات : 898
نقاط : 1024290
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
الموقع : talhasel

مُساهمةموضوع: رد: اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين   الثلاثاء 08 سبتمبر 2009, 17:26

للرفع و المشاهدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اقوال وحكم افضل العلماء والفلاسفةوالمفكرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تلعرن و تلحاصل الثقافية.....احدى أعضاء شبكة كونديما الثقافية  :: المنتدى العلمي و الطبي :: علوم ومعرفة :: الفيزياء والكيمياء-
انتقل الى: